Skip to main content
الجلسة السابعة لمجلس إدارة شركة الفاو الهندسية العامة 2022

الجلسة السابعة لمجلس إدارة شركة الفاو الهندسية العامة 2022

عقدت يوم الثلاثاء الموافق 19 / 7 / 2022 الجلسة السابعة لمجلس إدارة شركة الفاو الهندسية العامة إحدى تشكيلات وزارة الأعمار والإسكان والبلديات العامة في مقر الشركة برئاسة المهندس عمار عبد الرزاق عيسى الجبوري المدير العام ورئيس مجلس الإدارة وحضور السادة الأعضاء ، وفي بداية الجلسة رحب السيد رئيس المجلس بالسادة الأعضاء وهنئهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك وتمنى لهم الموفقية والنجاح وبذل المزيد من الجهود في المرحلة القادمة لأجل الارتقاء بواقع عمل الشركة وازدهارها ، بعدها تناول الاجتماع المواضيع المدرجة ضمن جدول الأعمال وكما يلي:

 

1 - اطلع المجلس على فقرات المحضر السابق والإجراءات المتخذة بشأنها.

2 - ناقش المجلس موقف عمل المشاريع التي تنفذها الشركة في مختلف المحافظات واطلع على بعض المشاكل والمعوقات التي تواجه عملية التنفيذ لبعض المشاريع، حيث أكد الاستاذ المهندس سمير ابراهيم بشقة مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة في الوزارة وعضو مجلس ادارة الشركة على ضرورة تذليل هذه المشاكل وخاصة في مشاريع الماء والمجمعات السكنية لان هذه المشاريع لها مساس مباشر بتحسين الواقع الخدمي للمواطنين.

3- اشاد المجلس بإنجاز الشركة لخمسة مشاريع جديدة.

4- أكد المجلس على الالتزام التام بالتوقيتات العقدية والمواصفات المطلوبة للمشاريع.

5 - استعرض المجلس الزيارات الميدانية التي قام بها السيد المدير العام والسيد المعاون والكادر المتقدم في الشركة للمشاريع وذلك للاطلاع ميدانيا على واقع الاعمال الجارية.

6 - اطلع المجلس على تقرير نشاط شعبة ادارة الجودة واشاد بالإجراءات والخطوات التي تتبعها في التحول لتطبيق نظام ادارة الجودة المتكامل. (IMS).

7 - قدم السيد مدير قسم الإلية والإنتاجية تقرير عن مجمل الأعمال التي يقوم بها القسم (مواقف الانتاج للمعامل الانتاجية والورش الفنية).

8 - استعرض المجلس الموقف المالي والرقابي والإداري والقانوني والإعلامي للشركة واتخذ الإجراءات المناسبة بشأنها.