Skip to main content

شؤون المواطنين

هي الشعبة التي تستقبل طلبات وشكاوى المواطنين وموظفي الشركة من خلال المراجعة المباشرة للشعبة في مقر الشركة أو عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال على الرقم المخصص اثناء الدوام الرسمي لغرض إتمام الإجراءات الإدارية اللازمة ومن ثم أرسالها عبر موقع (حكومة المواطن الإلكترونية) (www.ca.iq) للبت فيها. 

 

مهام الشعبة

1 –النظر في شكاوى المواطنين والموظفين واستقبالهم ودراسة طلباتهم والرد عليها بما يضمن حقوقهم والاشراف على اجراء المقابلات مع السادة المسؤولين عن طريق تنظيم استمارة خاصة بالمقابلات ومتابعة الإجراءات.
 

Subscribe to معلومات الاتصال